الشرفة بركات

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

الشرفة بركات

الشرفة بركات

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
الشرفة بركات

الترايا و البنايا

تحية اهل الجنة في الجنة لاهل الشرفة والمنتدى السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة وانشاء الله مزيد من التقدم والتوفيق.

المواضيع الأخيرة

» سااااااااااااااااااااااااق الشتيل
الملك الظالم Emptyالأحد أكتوبر 17, 2010 1:17 pm من طرف خالد عبدالوهاب

» مكبات النفايات
الملك الظالم Emptyالإثنين سبتمبر 27, 2010 4:07 pm من طرف بركات بدل

» الفقراء بالشرفة فى رمضان
الملك الظالم Emptyالأحد أغسطس 15, 2010 9:10 am من طرف admin

» الأخ العزيز الدهاشة
الملك الظالم Emptyالأحد أغسطس 15, 2010 9:06 am من طرف admin

» ابوعركى
الملك الظالم Emptyالجمعة أبريل 02, 2010 4:46 pm من طرف admin

» الشهادة
الملك الظالم Emptyالأحد مارس 28, 2010 5:12 pm من طرف admin

» عاجبني الكريم : احمد الفرجوني و الامين وعاصم البنا
الملك الظالم Emptyالثلاثاء نوفمبر 03, 2009 12:02 am من طرف صلاح عبدالله ادريس

» new one
الملك الظالم Emptyالثلاثاء يونيو 30, 2009 2:30 pm من طرف admin

» asim albana USA
الملك الظالم Emptyالثلاثاء مايو 19, 2009 1:48 am من طرف محمد الشريف بدل

التبادل الاعلاني

الملك الظالم

محمد الشريف بدل
    محمد الشريف بدل

الملك الظالم Empty الملك الظالم

مُساهمة من طرف محمد الشريف بدل السبت فبراير 21, 2009 11:59 pm

كان في ملك ، والملك ده يا وليداتي جباااااار جبر شديد ومجنن كل أهل بلدوا دائماً بطالبهم بي ضرائب كتيرة وبتعب الناس الفقراء المساكين وبشيل حقهم ، وأكيد يا أولادي ربنا ما بضيع حق زول
    في يوم من الأيام طلب الملك من جنوده وحاشيته أنهم يشيلوا كل المزارع والمحاصيل بتاعة الفلاحين .. ومافي فلاح يكون عندوا محصول أو أرض .. وهدد جنوده أنه ح يقطع رأس الما بنفذ القرار ده ، وفعلاً بدأ الجنود ينتشروا في البلد ينفذوا كلام الملك ...وشاءت الأقدار أنو يكون في فلاح عجوز وعندوا عيال صغار وحالتهم صعبة شديد وما عندوا أي مصدر رزق غير المزرعة بتاعتوا دي .. في نفس اللحظة اللي كان جنود الملك بشيلوا كل مزرعة غصب كان الفلاح العجوز يعمل بهمة ليذهب في آخر النهار وهو يحمل لأطفاله بعض القوت .. في هذه الأثناء وهو يحفر في الأرض وجد صندوق قديم بالي وكان الفلاح قد تعب تعباً شديداً من كثرة الحفر فقرر أن يعود إلى داره .. ولكن !! أتى جنود السلطان وضربوا الفلاح العجوز وطردوه من أرضه وأخدوها غصباً عنه ، قعد الفلاح في الأرض وهو مهموم ، يعمل شنو وأولاده يياكلوا شنو وفي أثناء ما هو بيفكر كده لقى الصندوق القديم مرمي على الأرض فقرر أنه يفتح الصندوق يشوف فيه شنو .. بمجرد ما فتحوا طلع منه دخااان كثيف وفجاة ظهر ليهوا مارد عملاق مخيف .. خاف الفلاح العجوز وحاول يفر منه لكن المارد إتكلم معاهوا بي صوت ضخم مخيف .. أما ما بضرك أنا عاوز أساعدك إنت بس إتمنى أي حاجة وأنا بحققها ليك .. إنت فلاح طيب .. لأنك إنت طلعتني من الصندوق ده أنا عايش فيه ألف سنة .. قفلني فيه الملك الكبير جد الملك الظالم ده وأنا بعد طلعت لازم أنتقم منه .. وح أخليك أنت ملك على البلاد دي تحكم فيها بالعدل ويعم الخير والرخاء وترجع لكل المساكين حقوقهم ..
    ما قدر الفلاح يتمالك نفسوا من الفرح وجرى على بيتوا عشان يبشر أولادوا .. في اللحظة الوصل فيها البيت ما لقى بيتوا القديم المهلهل .. لكن لقى قصر كبير فيهوا خدم وحشم ولقى نفسوا لابس لبس ملوك وأولادوا لابسين لبس أمراء .. وبدأ الرجل الطيب يحكم في هذه البلد بالعدل بعد أن مات الملك الظالم وهذا جزاة كل ظالم

وتوتا توتا خلصت الحدوته

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 22, 2024 7:49 am